عياداتنا تضيف منتج فائق الحداثة لخدماتها في تجميل الذقن المزدوج



أضَافت عياداتنـا الحقن السويسرية AdipoZon 7K الأحـدث من نَوعها في تجميل الذقن المزدوج والتي تعمل على اذابة دهون منطقة الذقن، وذلكّ قبل البدء باجراءات  تقنية الهايفو او خيوط الشد التجميلية في تلك المنطقة.

حقن AdipoZon7K  مفهوم جديد لمزيلات الدهون ، بدون تأثير خلوي ، حيثُ تعمل على الحد من الآثار الجانبية الناتجة عن تدمير الخلايا الدهنية ، مثل درجة الحرارة والألم والالتهاب.

يُشار الى أن هذه الحقن  المستجدة  تعمل على تحليل الدهون، من خلال احتوائها على  أحدث محلول دهني في تركيبته على مركب من الببتيدات التي تسبب إطلاق الأديبونكتين من الأنسجة الدهنية ، وبالتالي تحسين التمثيل الغذائي للألياف العضلية من النوع الأول ونشاط الميتوكوندريا.


و تجدر الإشارة الى أن هذا المنتج يعمل أيضًا على معالجة الخطوط البيضاء(  السيلوليت) حيثُ تم تطويره لزيادة تحلل الدهون في الخلايا الشحمية ، ويُستخدم لعلاج تقليل الدهون الموضعية وإعادة تشكيل الجسم، مما يؤدي الى زيادة تماسك الجلد وثباته ، وتحقيق انخفاض واضح  الحجم وشد في المناطق المعالجة.


كما أن  AdipoZon7K يتكون من مجموعة عناصر مهمة منها( الكافيين ، مستخلص بذور فرس النهر إيسكولوس ، كارنيتين ، مستخلص الفوكوس الحويصلي ، مستخلص لاميناريا ديجيتاتا ، مستخلص أوراق الجوجلانس ريجيا ، مستخلص أوراق نبات هيديرا هيديرا / الجذعية ، أرجينين ، هيالورونيداز ، ليباز ، تيروسين ، ببتيت 7K).


شاهد صور قبل وبعد استخدام المنتج من خلال إجراء واحد فقط 


القضاء على الذقن المزدوج
القضاء على الذقن المزدوج