المدونة


أهمّ العلامات التيّ تُخبركَ بضَرورة زيارة طَبيب الأسّنان فورًا

الاهتمام بجمال وصحة الأسنان جزء لا يتجزأ من المظهر الخارجي، لذلكَ أنتَ بحاجة للعناية بأسنانك وفمك بغض النظر عن عمرك، لأن الفم الصحي يعطيك الثقة بالنفس والراحة عند التحدث والضحك، وللمحافظة على أسنانك ينبغي عليك زيارة عيادات الأسنان بشكل دوري، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الأوقات التي يجب أن تزور طبيب الأسنان فيها.

اقرأ المزيد  

هل تفكريّن في حقن البُوتكس؟ هذا هوَ كُل ما تحتَاجين إلى معرفتِه قبلَ ذلك!

البوتكس هو العلاج الدوائي التجميلي الأكثر شيوعًا في العالم، إذا كنتي تفكرين في حقن البوتكس يجب عليكِ قبل البدء في علاج بالبوتكس قراءة هذا المقال، فقد قمنا بجمع أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل ذلك.

اقرأ المزيد  

الخيوط التجميليّة إجراء تجميليّ احترافيّ مُطور في عيَادات سكَاي بِجدة

الخيوط التجميلية تقنية استحدثت مؤخرًا محل الجراحة التجميلية للعناية بجمال المرأة ومقاومة علامات التقدم في العمر، وتم استحداثها بسبب قلق وخوف العديد من النساء من العمليات الجراحية، لذلكَ لجأ الأطباء إلى الحل الأفضل بعيدًا عن الجراحة، وتمكنوا من القضاء على التجاعيد ورفع الوجه باستخدام الخيوط التجميلية.

اقرأ المزيد  

الليزر بالتجّميل ، مَعلومات ونَصائح لم تسّمعها من قبل

بدأ اكتشاف الليزر واستخداماته في التجميل في أواخر التسعينيات، ووصل ذروته في العقد الحالي، وتهدف عملية ازالة الشعر بالليزر لمعالجة من أجل منع عودته مرة أخرى في مناطق الجسم التي لا يريد الشخص نمو الشعر فيها، لأسباب تجميلية، أو رغبًة في علاج الشعر الزائد. هناك العديد من المعلومات التي لم يتم التحدث عنها بكثرة، سنتحدث عنها في هذا المقال أشياء يجب عليكِ فعلها قبل إزالة الشعر بالليزر.

اقرأ المزيد  

تمتعيّ ببشـرة شابَـة ونضِـرة، فيـلر الوجّه المثاليّ في عيَادات سكاي التَخصصية

الفيلر هو علاج تجميلي لجزء معين من الجسم، ويتم دون اللجوء إلى التدخل الجراحي، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في استعادة امتلاء الوجه الطبيعي لتحقيق الشباب والنضارة، ويجعل لون البشرة نابض بالحياة دون أي تجاعيد أو إرهاق، وبالإضافة إلى أنه يعالج الهالات السوداء تحت العينين، ويمكنه أيضًا أن يملأ أجزاء كثيرة من الجسم، مثل الفم والذقن والأنف.

اقرأ المزيد  

تمتـعيّ بأنـف يُظهر جَمالك ويُناسب وجهك مع عيّادات سكاي التَخصصية

انتشرت عمليات تجميل الأنف بشكل كبير جدًا، لأن الكثير من النساء يعانين من مشاكل مختلفة بالأنف، كـ انحنائه، أو عدم تناسق حجم الأنف مع باقي الوجه ما يسبب الحرج لهم، وهذا ما جعلهنّ يفكرنّ في اللجوء الى عمليات التجميل التي تسبب الخوف والقلق لهنّ الذي منعهم من إجرائها، لكنَ الطب الحديث وصل الى عمليات التجميل بدون جراحة باستخدام الفيلر أو الخيوط التجميلية، بالإضافة الى الليزر الذي أثبت جدارته في عالم التجميل.

اقرأ المزيد  

تبيّض الأسّنان الأحدثّ..الطُرق والأساليب

لا شّك أن جمال الإبتسامة والأسنان البيضاء من أهم مقومات الجمال والثقة بالنفس، لذلكَ مع تطورعمليات التجميل ظهرت العديد من عمليات تبيض الأسنان، التي أصبحت مطلب مهم للكثير من الناس، على الرغم من أنه يمكن استخدام العديد من طرق التبييض التقليدية، إلا أنها لا تجلب سوى نتائج مؤقتة وتختفي آثارها تدريجياً بمرور الوقت، سنتحدث في هذا المقال عن عمليات تبيض الأسنان، وعن جميع الأسئلة التي تدور ببالك حول عمليات تبيض الأسنان.

اقرأ المزيد  

تنظِيف البشرة العميّق..خطوات الحُصول على بَشرة نضِرة وشَابة

نظيف البشرة أصبح رائجًا وشائعًا بين الإناث بل وأصبح ضرورة لا غنى عنها، لأن البشرة الخالية من الشوائب والنظيفة عنوان جمال المرأة، وفي كثير من الأحيان لا يتم التنظيف بعمق في استخدام الوصفات المنزلية، ويتطلب الأمر زيارة عيادة التجميل للحصول على تنظيف عميق يضفي اللمعان والبريق على البشرة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن التنظيف العميق للبشرة.

اقرأ المزيد  

هذا كل ما تريديّن معرفتُه عن تقنية الهيدرافيّشل الحَديثة

إذا كنت تعانين من اتساع المسام وتراكم الأوساخ على بشرتك سيكون الهيدرافيشل الحل الأمثل لأغلب مشاكل البشرة، لذلك عليكِ قراءة هذه المقالة للتعرف على هذه التقنية الحديثة والمميزة التي ستضمن لك بشرة نضرة ومثالية.ما هو الهيدرافيشل: هو تقنية تنظيف وتقشير البشرة بعمق، ويتم ذلك من خلال جهاز يتألف من العديد من الرؤوس، وترتكز تقنية الهيدرافيشل على أربعة مراحل:

اقرأ المزيد  

التقشير الماسيّ والكريستَالي لتحصليّ على بشرة لا مَثيلَ لها

لا شك أن تقشير البشرة ضروريّ جدًا، للحصول على بشرة نضرة ومثالية، والتقشير الماسي والكرستالي لقيا رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، سوف نعرض في هذا المقال أهم المعلومات حول التقشير الماسيّ والكريستالي. التقشير الكريستالي: التقشير الكريستالي، طريقة تستخدم على الأكثر لعلاج علامات التمدد وبقع الجلد الداكنة والبشرة التالفة، بسبب التعرض المباشر للبشرة وندوب البشرة البسيطة، التقشيرالكريستالي للجلد يتم باستخدام كريستالات الرمل، وعملية التقشير الكريستالي المجهرين طريقة تقشير لطيفة للبشرة تعمل على إزالة الطبقة الخارجية كثيرة السمك لتجعل بشرتك رقيقة وناعمة.

اقرأ المزيد