بالتأكيد تريدين قضاء يوم جميل على البحر. فهل أنت خائفة من التأثير السلبي على صحة بشرتك ؟ لا عليكِ نحن نهتم بجمال بشرتك ونقدم لك على طبق من ذهب الخطوات التي يجب عليك القيام بها منذ لحظة تخطيطكِ لِلرحلة حتى تعودي من الشاطئ ببشرة رائعة.

اقرأ المزيد

تعتبر البشرة الحساسة أكثر أنواع البشرة عرضة للمشاكل وبالتحديد في فصل الصيف حين ترتفع درجات الحرارة، مما تتأثر البشرة بها فتسبب مشاكل عديدة منها: ظهور الحبوب و الشعور بالحكة و احمرار والتهابات الجلد، وغيرها.

اقرأ المزيد

تتشكل الرؤوس السوداء في مناطق مختلفة و خاصة حول الأنف والذقن والجبهة و الوجنتين نتيجة انسداد مسامات الجلد الناتجة من الخلايا الميتة والبكتيريا و زيادة إفرازات الزيوت في البشرة و عند تعرضها للهواء تتأكسد و يتغير لون تلك الرؤوس لأن الميلانين في المادة الدهنية يصبح داكناً فلا تكون كـَ الأوساخ و يصعب إزالتها بالغسول العادي.

اقرأ المزيد

تفصلنا أيام معدودات عن عيد الفطر المبارك، لذلك تتجه معظم السيدات للعناية ببشرتهن قبل هذه المناسبة الهامة ،ولأننا ندرك أن جمالكِ يبدأ من بشرتك الصحية

اقرأ المزيد

تقدم عياداتنا أحدث التقنيات الآمنة والتي تتميز بفعالية كبيرة ونتائج ملموسة ومبهرة على أرض الواقع يشهد لنا بها مراجعينا منها تقنية انفني أحد الحلول الفعالة جداً في التخلص من المظهر المزعج لندبات حب الشباب عن طريق التطبيق المركز للترددات اللاسلكية للطبقات العميقة من الجلد بهدف تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعيد الحيوية للبشرة من خلال مساهمته في تشكيل أنسجة جلد جديدة صحية.

اقرأ المزيد

يعتبر التقشير البارد من أحدث أنواع التقشير الكيميائي ويتكون من مجموعة أحماض مثل حمض اللاكتيك و الساليسيليك والكوجيك ومواد أخرى، تعمل على تفتيح وتبييض البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، وله عدة أنواع منها (الاميلان ،كوزميلان ولوميكس ) وكلها تعمل على معالجة فرط التصبغ ويرمم أنسجة الجلد المتعبة.

اقرأ المزيد

تعد تقنية الميزوثيرابي رفايلو أحد أفضل المنتجات العالمية و المصنعة في إيطاليا التي أُضيفت إلى عائلة الميزوثيرابي والتي تقدمها عياداتنا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في مجال العناية بالبشرة.

اقرأ المزيد

يطلق البعض على تقنية الليزر الكربوني اسم “التقشير الكربوني الهوليودي” لما لها من تأثير ساحر على البشرة حيث أنها أحد التقنيات الحديثة الآمنة و الفعالة التي تقدمها عياداتنا لتقشير البشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها.

اقرأ المزيد

يتعرض الشعر للتقصف والجفاف خلال شهر رمضان؛ بسبب نقص الماء والفيتامينات التي تدخل إلى الجسم وتؤثر بالسلب على صحة الشعر، لذا يجب عليكِ اتباع روتين عناية خاص بالشعر يوفر له الترطيب ويحميه من الجفاف والتلف.

اقرأ المزيد

مع بداية شهر رمضان المبارك تزداد المسؤوليات بين الأعباء اليومية المعتادة و الأنشطة الرمضانية من عبادات وإعداد السفر الرمضانية وغيرها، قد نغفل عن الاهتمام ببشرتنا وبالتالي تفقد الكثير من العناصر خلال فترة الصيام.

اقرأ المزيد

تعد السباحة الحرة احدى الرياضات القديمة التي بدأت من آلاف السنين وأصبحت في الوقت الحالي من أكثر الرياضات شعبية وشهرة ويمارسها الكثير من الأشخاص حول العالم فهي رياضة ممتعة ولها العديد من الفوائد الجمّة التي تعود بالنفع على صحة الشخص.

اقرأ المزيد

جلسات تحرير الطاقة العلاجية بمختلف أنواعها تعتمد على جعل الطاقة من حولنا وفي أجسامنا طاقة إيجابية والتخلص من الطاقة السلبية التي تُضعف مناعة الجسم وترهقه وتسبب الضغوط النفسية.

اقرأ المزيد