المدونة


أهمّ العلامات التيّ تُخبركَ بضَرورة زيارة طَبيب الأسّنان فورًا

الاهتمام بجمال وصحة الأسنان جزء لا يتجزأ من المظهر الخارجي، لذلكَ أنتَ بحاجة للعناية بأسنانك وفمك بغض النظر عن عمرك، لأن الفم الصحي يعطيك الثقة بالنفس والراحة عند التحدث والضحك، وللمحافظة على أسنانك ينبغي عليك زيارة عيادات الأسنان بشكل دوري، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الأوقات التي يجب أن تزور طبيب الأسنان فيها.

اقرأ المزيد  

هل تفكريّن في حقن البُوتكس؟ هذا هوَ كُل ما تحتَاجين إلى معرفتِه قبلَ ذلك!

البوتكس هو العلاج الدوائي التجميلي الأكثر شيوعًا في العالم، إذا كنتي تفكرين في حقن البوتكس يجب عليكِ قبل البدء في علاج بالبوتكس قراءة هذا المقال، فقد قمنا بجمع أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل ذلك.

اقرأ المزيد  

الخيوط التجميليّة إجراء تجميليّ احترافيّ مُطور في عيَادات سكَاي بِجدة

الخيوط التجميلية تقنية استحدثت مؤخرًا محل الجراحة التجميلية للعناية بجمال المرأة ومقاومة علامات التقدم في العمر، وتم استحداثها بسبب قلق وخوف العديد من النساء من العمليات الجراحية، لذلكَ لجأ الأطباء إلى الحل الأفضل بعيدًا عن الجراحة، وتمكنوا من القضاء على التجاعيد ورفع الوجه باستخدام الخيوط التجميلية.

اقرأ المزيد  

الليزر بالتجّميل ، مَعلومات ونَصائح لم تسّمعها من قبل

بدأ اكتشاف الليزر واستخداماته في التجميل في أواخر التسعينيات، ووصل ذروته في العقد الحالي، وتهدف عملية ازالة الشعر بالليزر لمعالجة من أجل منع عودته مرة أخرى في مناطق الجسم التي لا يريد الشخص نمو الشعر فيها، لأسباب تجميلية، أو رغبًة في علاج الشعر الزائد. هناك العديد من المعلومات التي لم يتم التحدث عنها بكثرة، سنتحدث عنها في هذا المقال أشياء يجب عليكِ فعلها قبل إزالة الشعر بالليزر.

اقرأ المزيد  

تمتعيّ ببشـرة شابَـة ونضِـرة، فيـلر الوجّه المثاليّ في عيَادات سكاي التَخصصية

الفيلر هو علاج تجميلي لجزء معين من الجسم، ويتم دون اللجوء إلى التدخل الجراحي، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في استعادة امتلاء الوجه الطبيعي لتحقيق الشباب والنضارة، ويجعل لون البشرة نابض بالحياة دون أي تجاعيد أو إرهاق، وبالإضافة إلى أنه يعالج الهالات السوداء تحت العينين، ويمكنه أيضًا أن يملأ أجزاء كثيرة من الجسم، مثل الفم والذقن والأنف.

اقرأ المزيد