جديد عياداتنا ... "إكسير الشباب" إنه الوقت المناسب لتتجدد بشرتك.

ما هى حقنة اكسير الشباب؟ تعد حقنة إستعادة الشباب من أكثر التقنيات التى تلقى إقبالا كبيرا فى الفترة الأخيرة. حيث يتم حقن حمض الهيالورونيك الطبيعى 100% تحت الجلد مباشرة من أجل نضارة البشرة.

اقرأ المزيد

الـ ACell لإعادة نمو الشعر...احدث التقنيات لدينا

الـ ACell لإعادة نمو الشعر...احدث التقنيات لدينا ACell هو إجراء جديد ومُحسَّن لإعادة نمو الشعر الطبيعي بأقل قدر من التدخل الجراحي للرجال والنساء.

اقرأ المزيد

أطباؤنا يشاركون في المؤتمر التجميلي في باريس Imcas 2022

شارك مجموعة من أطباء عياداتنا في مؤتمر في باريس Imcas 2022 ، والذي ناقش المتغيرات الحديثة في عالم التجميل، لا سيما تقنيات الحقن الجديد "الفيلر" ، وأحدث المنتجات والأجهزة التي تلائم متطلبات العصر لضمان تجربة مُرضية واستثنائية لعملائنا.

اقرأ المزيد

لأنّ عياداتنا تعتمد إلى مواكبة كل تطوّر … أحدث التقنيات لشد ونضارة البشرة

لأنّ عياداتنا تعتمد إلى مواكبة كل تطوّر … أحدث التقنيات لشد ونضارة البشرة

اقرأ المزيد

ماهـي تَقنية الريجينيرا الحَديثة التي انضـمت إلينا ؟

تعمُد عياداتنا بإضافة تقنيات طبية عصرية وتتوقف عند أبرز المستجدات المتعلقة بالأجهزة التجميلية العلاجية الحديثة، وأخر ما تم إضافته تقنية الريجينيرا التي تعالج تساقط الشعر والصلع الوراثيّ، والتي تعتبر البديل الأنجح والأحدث لعمليات زراعة الشعر.

اقرأ المزيد

لأنّ عياداتنا تعمد إلى مواكبة كل تطوّر … شَركة الأرجان المُتخصصة في حقن الفيلر تقيم ورشةَ عمل

أقامت شركة الأرجان فيلر جوفيديرم ممثلةً بالمدرب المعتمد لديها الدكتور اللامع الغني عن التعريف آش لبيب دكتور الجراحة و التجميل ؛ ورشةَ عمل يوم الأربعاء الموافق16/2/2022 ، وذلكَ بحضور جميع أطباء عياداتنا.

اقرأ المزيد

قريبًا "إبرة ريفورم" أحدث تقنيات النضارة عالميًا في سكاي

في مساعٍ منا على مواكبة التقدم الهائل والمتسارع في تقنيات عالم التجميل المختلفة، و خصوصاً التقنيات التي تعمل على إحياء شباب البشرة من جديد؛ وفرت عياداتنا ابرة النضارة ريفورم revyform إيطالية الصنع و المرخصة من هيئة الغذاء و الدواء السعودي

اقرأ المزيد

سـكاي تُشـارك في المـؤتمر الطـبيّ المُتقدم للفيلر في دولة التشـيك

شاركت عيادات سكاي ممٌثلةً بالدكتور أكمل حلمي نائب الجلدية؛ في مؤتمرٍ أقيم بمدينة براغ في دولة التشيك لمدة أربعةِ أيام مُتتالية، وذلكَ يوم الأربعاء الموافق 24/11/2021 حتى يوم السبت.

اقرأ المزيد

متوفر في عياداتنا... جهاز بيكو واي الأمريكيّ الأحدَث في الطب التجميليّ

وفرت عياداتنا الجهاز الأمريكي الأحدث في عالم التجميل والذي يعرف بجهاز بيكو واي، وهو عبارة عن أحدث تقنيات الليزر العالمية باستخدام جهاز البيكو ليزر و هو من أجهزة الطب التجميلي المتميزة من إنتاج شركة كانديلا المعروفة على مستوى العالم.

اقرأ المزيد

عياداتنا تضيف منتج فائق الحداثة لخدماتها في تجميل الذقن المزدوج

أضَافت عياداتنـا العقار السويسري AdipoZon 7K الأحـدث من نَوعه في تجميل الذقن المزدوج والذي يعمل على اذابة دهون منطقة الذقن، وذلكّ قبل البدء باجراءات تقنية الهايفو او خيوط الشد التجميلية في تلك المنطقة.

اقرأ المزيد

المؤتمر العالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة AMWC 2019

اقرأ المزيد

ورشة عمل ديسبورت 2020

اقرأ المزيد