أسرار النساء الجميلات.. نصائح لتحافظي على جمال لامتناهي


تعالي عزيزتي نتحدث معكِ عن أسرار النساء الجميلات اللواتي يبهرن الجميع برشاقتهن وجمالهن بالرُغم من تقدمهن بـالعمر، ولكيّ تحافظين على جمالك، لابد أن تعطيها العناية الكافية بشكلٍ يومي ويجب أن لا تفوتي أي من مراحل العناية الرئيسية التي يجب عليكِ اتباعها بحذافيرها لتحافظي على إطلالة مشرقة وساحرة وهذه أهم أسرار الجمال:

 أولًـا: التمارين الرياضية وهي الخطوة الأولى لتحافظي على جمالك، حيثُ يمكنك القيام بالتمارين في الهواء الطلق أو في المنزل، أو من خلال الالتحاق بالنوادي الرياضية.

 ثانيًـا: حافظي على حالة نفسية جيدة فهي تعتبر من أهم أسرار الجمال، فالحالة النفسية لها دور فعّال في تعزيز الجمال الخارجي والداخلي.

ثالثًـا: نظفي وجهكِ بمنظفات لطيفة مناسبة لنوع بشرتك واستخدمي العلاجات المناسبة لمنطقة الشفاه والعينين وهذا بمثابة روتين ذو أهمية كبيرة للحفاظ على وجه مشرق وجميل.

اسرار الجمال


 رابـعًا: قشري بشرتكِ بمقشرات جاهزة بالإضافة الى تقشير جسمك بشكل كامل، خصوصًا القدمين ويستحسن تقشير الجسم قبل الاستحمام، وقومي أيضًا بزيارة عيادات التجميل بشكلٍ دوري لتقشير البشرة بشكل عميق.

  خامسًـا: استخدمي أقنعة العناية بالشعر مرة أسبوعيًا لتمنحيه الترطيب المناسب، قومي أيضًا بزيارة عيادات التجميل الموثوقة بشكل دوري للعناية بشعرك ومنحه الترطيب العميق باستخدام التقنيات المتطورة والمتنوعة.

 سادسًـا: حافظي على بشرتك مرطبة وتجنبي الاستحمام بماء ساخن، واستخدمي منظفات تحتوى على نسبة من الترطيب ووزعي المرطب على كامل أنحاء جسدك وركزي على المناطق الجافة كـالمرفق والركبة.

 سابـعًا: تناولي أطعمة صحية تتكون من الألياف، وقللي من السكر والملح لكي تتخلصي من السموم في جسمك، واشربي الماء بشكل كافي وتناولي الخضار والفواكه بشكل يومي.

 ثامنـاً: استخدمي منتجات لتعتني ببشرتك خصوصًا تلك التي تحتوي على الفيتامينات مثل فيتامين C ،D E ،A، والمنتجات مضادات الأكسدة التي تحارب التهاب الجلد وعلامات الشيخوخة، ويُمكنكِ مضاعفة كمية هذه الفيتامينات من خلال تناول الفاكهة والخضار.

 تاسـعًا: استخدمي مستحضرات التجميل في حالة عدم رغبتكِ في انتظار نتائج الأساليب الطبيعية حيثُ يمكنِك استخدام كريمات التفتيح وأحمر الخدود وظلال الجفن لتضفي جمال ورونق على وجهك.

إليك أسرار الجمال السبعة الأكثر شهرة حول العالم

 عاشـرًا: احصلي على وقت من الاسترخاء والراحة، لأن الإجهاد يغير لون البشرة، من خلال ممارسة تمارين اليوغا والاسترخاء والنوم لمدة لا تقل عن سبع ساعات.