التقشير الماسيّ والكريستَالي لتحصليّ على بشرة لا مَثيلَ لها


لا شك أن تقشير البشرة ضروريّ جدًا، وذلكَ للحصول على بشرة نضرة ومثالية، والتقشير الماسي والكرستالي لقيا رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وسوف نعرض في هذا المقال معلومات مهمة  حول التقشير الماسيّ والكريستالي.

التقشير الكريستالي: 

التقشير الكريستالي، طريقة تستخدم على الأكثر لعلاج علامات التمدد وبقع الجلد الداكنة والبشرة التالفة، بسبب التعرض المباشر للبشرة وندوب البشرة البسيطة، التقشيرالكريستالي للجلد يتم باستخدام كريستالات الرمل، وعملية التقشير الكريستالي المجهريّ طريقة تقشير لطيفة للبشرة تعمل على إزالة الطبقة الخارجية كثيرة السمك لتجعل بشرتك رقيقة وناعمة.

 يساهم التقشير الكريستالي في تحفيز إنتاج الكولاجين مما يساعد في الحصول على بشرة نضرة وحيوية وناعمة بشكل طبيعي بالإضافة الى التخلص من الخلايا الميتة. 

 ومن مميزات التقشير الكريستالي ما يلي : 

  • التخلص من البثور.
  • التخلص من علامات التمدد الحمراء و البيضاء.
  • تقليل ظهور علامات التقدم في السن والتجاعيد.
  • التخلص من المسام الواسعة في البشرة.
  • الحصول على مظهر أكثر نضارة وشباب.
  • علاج أثار حب الشباب على الجلد.
  • التخلص من جميع البقع الداكنة.

 خطوات إجراء التقشير:

أولًا: التخدير الموضعي لتجنب أي ألم خلال عملية التقشير.

 ثانيًا: يتم تقشير البشرة  بالكريستالات المجهرية من خلال نوعين من الأجهزة الأول يحتوي على عصا ذات قمة مصنوعة من الألماس الماس ومنه سمي التقشير الألماسي، والثاني جهاز يعمل على دفع كمية من حبيبات الرمال الدقيقة ليتم تدليك البشرة بطريقة ناعمة ودقيقة، تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة وإعادة الحيوية والنضارة للبشرة. 

ثالثًا: وضع كريم مرطب للبشرة حتى تتمتع بالحيوية والنضارة واللمعان.


تقشير البشرة

اقرأ أيضًأ: https://www.skyclinic.net

https://www.sayidaty.net

 التقشير الماسي: 

هو تقشير يعمل على إعطاء البشرة اللون الوردي، بالإضافة لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، ويعيد تشكيل سطح البشرة بلطف باستخدام قطع من الماس لتقشير البشرة وزيادة مرونتها وتحفيز الكولاجين.

 فوائد التقشير الماسيّ: 

يُعد التقشير الماسيّ من أكثر أنواع التقشير رواجًا وذلك لمزاياه المتعددة، فهو يعتبر علاج دقيق وفعّال للكثير من المشاكل الصعبة دونَ اللجوء الى العمليات الجراحية؛ فهو علاج لا يسبب الألم ويعطي نتائج واضحة ومميزة، كما أنه لا يسبب الإحمرار ويمكن العودة لممارسة الحياة الطبيعة بعد العلاج بالتقشير الماسي بسرعة.


تعتبر عيادات سكاي التخصصية من أفضل عيادات التجميل في السعودية في استخدام التقشير الماسي والكريستالي باستخدام أكثر التقنيات المطورة، بالإستعانة بأفضل الأطباء وخبراء التجميل.

وتقدم العديد من الخدمات التجميلية، يمكنكِ حجز موعدك من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: احجز موعدك ، ويمكنكّ أيضًا التواصل مع العيادات عبر وسائل التواصل التالية:

عنواننا: عيادات سكاي التخصصية جدة - تقاطع شارع صاري مع الملك خلف بيوتات الأعمال من  السبت - الخميس- 09:00-23:00 

رقم الهاتف: 920009126 

البريد الإلكتروني: skyclinic@skyclinic.net

يسعدنا استقبالكم وتقديم خدماتنا الإحترافية بأعلى جودة وأفضل الأسعار.