تمتـعيّ بأنـف يُظهر جَمالك ويُناسب وجهك مع عيّادات سكاي التَخصصية


انتشرت عمليات تجميل الأنف بشكل كبير جدًا، لأن الكثير من النساء يعانين من مشاكل مختلفة بالأنف، كـ انحنائه، أو عدم تناسق حجم الأنف مع باقي الوجه ما يسبب الحرج لهم، وهذا ما جعلهنّ يفكرنّ في اللجوء الى عمليات التجميل التي تسبب الخوف والقلق لهنّ الذي منعهم من إجرائها، لكنَ الطب الحديث وصل الى عمليات التجميل بدون جراحة باستخدام الفيلر أو الخيوط التجميلية، بالإضافة الى الليزر الذي أثبت جدارته في عالم التجميل.

 عمليات تجميل الأنف تجرى لسببين الأول تجميلي والأخر علاجي الهدف منه إصلاح بعض العيوب التي من الممكن أن تؤثر على عملية التنفس. 

عمليات تجميل الأنف بدون جراحة تتم بمنتهى البساطة بدون ألم ولا تحتاج الى التخدير، ومن أهم ما يميزها هي النتيجة الفورية التي تظهر بعد العملية مباشرًة ومن أبرز التقنيات المستخدمة في تجميل الأنف مايلي:

تجميل الأنف الغير جراحي


أولًا: تجميل الأنف باستخدام الفيلر

 أصبح الفيلر يدخل بالعديد من العمليات التجميلية، حيث يعمل ملء الفراغات ولتجميل الشفاه والجبين، بالإضافة للأنف عملية تجميل الأنف من خلال الفيلر لا تحتاج الى التخدير، ويقوم الطبيب المختص بحقن الفيلر في المكان المراد تجميله، حتى الحصول على النتيجة المرجوة، ويتم رؤية النتيجة مباشرًة بعد الحقن.

 ثانيًا: تجميل الأنف باستخدام الليزر

 يدخل الليزر في تجميل الأنف بدون جراحة مثل تصغير الأنف أو تكبيره، بالإضافة الى تعديل الحاجزالأنفي، ومعالجة الندبات والكسور والأرنبة وأيضا تغير حجم فتحات الأنف سواء بالتصغير أو التكبير ويعتبر الليزر أكثر أمانًا من العمليات الجراحية، حيث أنه لا يحتاج تخدير كامل إنما تخدير موضعي فقط.

 ثالثًا: تجميل الأنف باستخدام الخيوط الجراحية التجميلية

تستخدم الخيوط لحل مشاكل إخفاض حافة الأنف، ويستطيع المريض بعد اجراء عملية باستخدام الخيوط الجراحية العودة الى ممارسة أعماله مباشرًة. مزايا استخدام التجميل الغير جراحي للأنف: 

  • يستطيع المريض ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد العملية الغير جراحية.
  • ليس هناك الحاجة للتخدير الكلي.
  • يتم إجراء العملية في دقائق وليست بحاجة للتحضيرات.
  • يمكن ملامسة التغيير أثناء وبعد العملية مباشرًة.

اقرأ أيضًا: https://www.skyclinic.net/

تعتبر عيادات سكاي التخصصية من أفضل عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية، في تقديم الخدمات التجميلية، يمكنكِ حجز موعدك من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: احجز موعدك ، ويمكنكّ أيضًا التواصل مع العيادات عبر وسائل التواصل التالية:

عنواننا: عيادات سكاي التخصصية جدة - تقاطع شارع صاري مع الملك خلف بيوتات الأعمال من  السبت - الخميس- 09:00-23:00 

رقم الهاتف: 920009126 

البريد الإلكتروني: skyclinic@skyclinic.net

يسعدنا استقبالكم وتقديم خدماتنا الإحترافية بأعلى جودة وأفضل الأسعار.