يزداد إقبال النساء على تطبيق جلسات النضارة بمختلف أنواعها ، لتحقيق الهدف الأساسي وهو منح الوجه درجة من النضارة والحيوية والصفاء بالإضافة إلى فوائد أخرى سنذكرها في هذا المقال. 

أنواع جلسات النضارة للبشرة :

لا تقتصر جلسات نضارة البشرة على بعض ماسكات التنظيف والترطيب ولا على إبر النضارة التي اشتهرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة بل هناك أنواع متعددة من الجلسات المختلفة يقوم الطبيب بتحديد الأنسب منها حسب حالة بشرة المريض ومن هذه الجلسات:

 أولاً : جلسات نضارة البشرة باستخدام تقنية ديرما بن :

تعتبر تقنية الوخز بالإبر الدقيقة بواسطة جهاز ديرما بن أحد الحلول السحرية و المضمونة لتجديد نضارة البشرة وعلاج كافة مشاكلها.

الديرما بن عبارة عن جهاز صغير يشبه القلم يحتوي على 12 من الإبر الدقيقة المثبتة في قمته والتي تقوم بوخز الطبقة السطحية من الجلد في المنطقة المراد علاجها فتعمل على تنشيط الدورة الدموية في أنسجة البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين بالتالي تجدد الخلايا و تعزز نضارة البشرة من خلال إصلاح الخلايا التالفة واختفاء الندبات.

يمتاز جهاز ديرما بن بالدقة و السرعة في نتائجها حيث تظهر النتائج من الجلسة الأولى بالإضافة إلى أن الألم و الإحمرار الناتج عن الجلسة طفيف وسرعان ما يزول بعد ساعات من الإجراء.  

ثانياً : جلسات نضارة البشرة باستخدام الليزر :

أشهر أنواع الليزر المستخدم في جلسات نضارة البشرة هو الفراكشنال ليزر و تساهم أشعته السحرية في علاج العديد من مشاكل البشرة العنيدة و منها: تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين وفي منطقة الجبين والفم , تقليل آثار البقع والتصبغات , معالجة ندبات حب الشباب وغيرها، من خلال تحفيز إنتاج مادة الكولاجين بشكل كبير بهدف تحسين البشرة البشرة ومنحها نضارة و شباب أكثر.عدد جلسات نضارة البشرة بالليزر يعتمد على حالة المنطقة التي سيتم علاجها إلا أنه المؤكد أن النتائج الأولية تظهر بعد الجلسة الأولى مباشرة. 

ثالثاً : جلسات النضارة باستخدام الحقن التجميلية :

الحقن التجميلية المستخدمة في جلسات نضارة البشرة متعددة و تشمل : ( إبر النضارة – حقن البلازما – حقن الميزوثيرابي )و تحقق هذه الحقن التجميلية نتائج فعالة في نضارة البشرة عن طريق حقن المواد المغذية للبشرة بشكل مباشر ليصل إلى طبقات الجلد الداخلية و الإستفادة من المواد الفعالة في هذه الحقن وبالتأكيد نتائج هذه الحقن فورية وبدون آلام تذكر. 

فوائد جلسات النضارة للبشرة :

  1. منح الوجه درجة من النضارة والحيوية والصفاء.
  2. علاج جفاف البشرة الناتجة عن نقص الرطوبة.
  3. إزالة الجلد الميت.
  4. توحيد وتفتيح لون البشرة.
  5. علاج علامات تقدم السن.
  6. علاج الهالات السوداء أسفل العينين.
  7. تقليل تصبغات الوجه.
  8. تقليل آثار ندبات حب الشباب.
  9. منح البشرة المزيد من اللمعان والنعومة.
  10. تخفيف خطوط التجاعيد خاصةً في الجبهة وحول العينين والشفتين.
  11. تقلل من سرعة تكون تجاعيد جديدة بمرور الوقت.

 يجب انتقاء مركز التجميل بعناية ودقة لِتُدللي بشرتك بدون أي تردد في عياداتنا التخصصية تحت إشراف خبراء تجميل وأطباء متخصصين فما عليكِ هو زيارتنا و الإطلاع على نتائجنا المبهرة و آراء زبائننا بِجلسات النضارة بشكل خاص و بتقنيات التجميل بشكل عام.