أكثَر الإجراءات التَجميلية في الوجه شيوعًا بينَ الرجال


في عالم متغير و مُتنامي يتسارع التقدم في عمليات التجميل بشكٍل خرافي، ولم يَعد البحث عن المثالية والجَمال حكرًا على الفتيات، إنما يتسارع الرجال أيضًا في الحصول على مظهر شبابي يتمتع بالأناقة والوسامة لأطول فترة ممكنة. 

الكثير من عمليات التجميل للرجال التي تقدمها عياداتنا خاصة بالرجال ومنها إجراءات تجميلية في  الوجه، تتمثل في تحديد اللحية وتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وغيرها الكثير سوفَ نتحدث عنها بشكل مفصل  في هذه المدونة.

أولًا : تحديد اللحية

يهتم الرجال باللحية بشكل كبير للغاية وظهرت الكثير من الإجراءات التجميلية المطورة  التي تهدف الى إيجاد طرق فعالة وسريعة في الحصول على مظهر جذاب للرجل ، ومن بين هذه الطرق تحديد اللحية باستخدام الليزر والتي تهدف الى تحديد اللحية ورسمها من خلال التخلص من الشعر الزائد.

 مميزات تحديد اللحية بالليزر

  • توفر الجهد والوقت حيثُ تساعد في تقليل الجهد المبذول في تهذيب اللحية يوميًا فتصبح اللحية مرتبة طوال الوقت.
  • من خلال تحديد اللحية بالليزر سوف تحصل على حل دائم ولا يتطلب منك تكرارها الا مرة واحدة في السنة لتحافظ على الإطلالة التي تريدها.
  • من خلال تهذيب شعر اللحية بالليزر سوف تحصل على نتائج بسرعة وبشكل أسهل.


ثانيًا : تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

لأن الرجال يتعرضون بشكل أكبر للتلوث والمؤثرات الخارجية بالتالي البشرة تصاب بالشحوب والجفاف والإرهاق ومن هنا جاءت إجراءات تنظيف البشرة للرجال.و للعناية بالبشرة يتم تنظيف البشرة بشكل عميق باستخدام الكثير من التقنيات لإزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة من الوجه والرقبة والرؤوس السوداء وبعدها ترطيب البشرة بالمرطبات المناسبة وتطبيق الماسكات.

عمليات تجميل الوجه للرجال


أساليب تستخدم في تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء للرجال

  • الهيدرافيشل 

يعد التقشير العميق للوجه باستخدام تقنية الهيدرافيشل مناسبة لجميع أنواع البشرة وللرجال بالطبع، حيثُ تعمل على إزالة الخلايا الميتة في الرقبة والوجه وتزيل الدهون والأوساخ وتقلل التجاعيد وتصغر المسام  وتغذي البشرة بمكونات فعالة ، أيضًا تعمل على تحفيز انتاج الكولاجين و تنشيط الدورة الدموية .

هذا كل ما تريديّن معرفتُه عن تقنية الهيدرافيّشل الحَديثة

التنعيم الكرستالي

يعمل التنعيم الكرستالي على التخلص من خلايا الجلد الميتة والدهون المتراكمة على سطح البشرة وتنشيط الدورة الدموية وتحفيز الكولاجين لنمو خلايا جديدة وبالتالي تصفية وصقل البشرة وإعادة حيوية البشرة وإشراقها والتخلص من خشونة الجلد وتحسين مظهر التجاعيد و إزالة التصبغات والبقع الداكنة. 

اقرأ أيضًا: التقشير الماسيّ والكريستَالي لتحصليّ على بشرة لا مَثيلَ لها

  • الميزوثيرابي للوجه 

يعتمد تركيب المواد التي تستخدم في الميزوثيرابي على هدف العلاج ونوعيته، وتحتوي على مستخلص نباتي أو معادن و الفيتامينات و المعادن المغذية.ويعمل على إعادة نمو الشعر ويزيل الدهون والتصبغات والكلف ويعالج أثار حب الشباب وبالتالي يعمل على إعادة شباب الوجه.   


  تقدم عياداتنا بشكلٍ دوري العروض والباقات المميزة للعناية بالرجل، فقد أصبح الرجال يشكلون نسبة كبيرة من زبائن فروعنا والأعداد تتزايد بشكلٍ مستمر، بإمكانكم تصفح خدماتنا الخاصة بالرجال وباقتنا وعروضنا من خلال الضغط على الرابط التالي .